رد المستشار تركى آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية، على ادعاءات المتحدث الرسمى للنادى الأهلى المصرى شريف فؤاد فى تصريحات له لموقعى “فى الجول” و” بطولات” وقناة النادى الأهلى، والتى قال فيها أن كارتيرون رفض عرضا فى الخليج وأن الأهلى تعرض لعاصفة كانت كفيلة بإيقاف المسيرة فى إشارة منه لرئيس هيئة الرياضة السعودية.

وجاء رد المستشار تركى آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية، فى إطار حرصه على الرياضة المصرية والعلاقات المصرية السعودية، داعيا شريف فؤاد لوقف التحريض المستمر حرصا منه على العلاقة بجماهير الأهلى.

وفى إطار حرص رئيس هيئة الرياضة السعودية، على هذه العلاقة حضر أمس لقاء جمع رئيسا الاتحادين المصرى والسعودى ، والتى أعلن خلاله دعمه للمنتخب المصرى فى مونديال روسيا وحرصه على الرياضة المصرية.

وقال رئيس هيئة الرياضة السعودية، «لا زال شريف فؤاد مستمر فى التحريض والكذب بقوله أن كارتيرون عرض عليه عرض عربي ، وكأنه يوحي أن لي دخل بالموضوع وهذا إذا لم يصمت عن كذبه كما في قصة جوميز سيتم نشر تسجيلاته الصوتية وهو يتوسل لأحد الأشخاص برغبته المجيء لي مرسولا من الخطيب».

وأضاف تركى أل الشيخ، “معروف من أقصد بأسطورة الورق عبدالحليم حافظ الكرة المصرية.. أوقفوا الكذب على الشارع وإذا لم يقف أسطورة الورق عن التحريض سأتحدث بأشياء لا أتمنى أن أحكي عنها احتراما لمصر وأهل مصر”.



الرابط المختصر لهذا الخبر : https://alarabs.net/pwfeu

تعليقات فيسبوك

إضافة تعليق