يحاول الممثل رامز جلال كل عام أن يجدد وينوع من ضيوف برنامج المقالب الذي يقدمه حتى لا يكرر نفسه، ويحرص على الإيقاع بأشخاص لا يظهرون أبدا في برامج المقالب.

هذا العام في برنامجه “رامز تحت الصفر”، نجح جلال في تقديم مجموعة جديدة من النجوم الذين لا نراهم في برامج المقالب كثيرا.

ويضم البرنامج عددا من نجوم الفن والرياضة، وﯾﺑدأ اﻟﻣﻘﻠب ﺑﺎﺳﺗﺿﺎﻓﺔ ﻓرﯾﻖ اﻟﺑرﻧﺎﻣﺞ ﻷﺣد ﻧﺟوم اﻟﻔن أو اﻟرﯾﺎﺿﺔ أو اﻹﻋﻼم، حيث يتم ﺗوﺻﯾﻠﮫ إﻟﻰ ﻣﻛﺎنٍ ﻣﺎ وسط الثلوج في روسيا ليتعرض لمغامرة غير متوقعة، حيث يظهر دب مفترس من بين الجليد ﻋﻠﻰ ﻣراﺣل أﻣﺎم اﻟﺿﯾف مما يزيد من فزعه وخوفه.

ومن الضيوف هذا العام، شيرين عبد الوهاب التي لم تظهر من قبل مع رامز أو أي برنامج مقالب، وياسمين صبري وغادة عبد الرازق التي تظهر في الإعلان منزعجة وتطالب بعدم عرض الحلقة.

كما تظهر أيضا رانيا فريد شوقي ونور وريهام عبد الغفور وأحمد آدم وكمال أبو رية وهنا الزاهد ومحمد عبد الرحمن وسامح حسين وخالد سليم وديانا حداد وريم مصطفى وكريم فهمي، ومن نجوم الرياضة حسام البدري وعبد الناصر زيدان وسعد سمير وتريزيجيه وشيكابالا ورضا عبد العال واللاعب المغربي وليد أزارو.

لكن الملفت في الإعلان أن الفنانة فيفي عبده لم تظهر فيه، وهي واحدة من أشهر ضحايا برامج رامز وبرامج المقالب عموما، فهل ستغيب هذا العام.



الرابط المختصر لهذا الخبر : https://alarabs.net/VtxLz

تعليقات فيسبوك

إضافة تعليق