عام بعد عام يقدم الممثل رامز جلال برنامجا للمقالب، حتى أصبح نجما من نجوم رمضان.

وفي كل عام يكون أمام رامز جلال تحديا، هل سيستطيع تحقيق نسبة مشاهدة مرتفعة مثل الأعوام السابقة؟ أم تكرار البرنامج سيجعل المشاهد يمل؟

في هذا التقرير نستعرض 10 نقاط تجعلك تتابع رامز جلال هذا العام

برنامج المقالب الوحيد في الفنانين
في الأعوام السابقة تواجد أكثر من برنامج مقالب ضحاياه فنانين، فإلى جانب رامز جلال نافسه الممثل هاني رمزي في تقديم نفس نوعية برنامجه.

لكن هذا العام لن يتواجد رمزي بعدما سربت فكرة برنامجه قبل التصوير ولم يستطع تنفيذها.

لذا لن يكون هناك إلا برنامج “رامز تحت الصفر” لكي ترى فنانك المفضل وهو في موقف صعب وينفذ فيه مقلبا.

الضحايا
ينوع رامز جلال في ضيوف برنامجه، فكل عام نجد وجوها جديدة تقع ضحية لمقلبه، بل ونرى نجوما لم يظهروا من قبل في هذه النوعية من البرامج.

رد فعل النجوم
من أكثر اللحظات التي يفضلها المشاهدون في برامج رامز هي لحظة اكتشاف الضيف للمقلب، وردة الفعل التي نراها من النجم، الغضب الشديد، الضرب المبرح والشتائم والسُباب، كل الانفعالات التي تصدر عنهم تكون بالنسبة للجمهور مشاهد كوميدية مضحكة.

أسلوب رامز
قبل ظهور الضيف أو الضيفة يتحدث رامز عن ضحيته بطريقة ساخرة، تضحك الجمهور فهو يقول بعض الأشياء عن ضيوفه قد تزعجهم عندما يستمعون لها، وطريقته الخاصة أثناء تقديم الضيف تكون فقرة مضحكة للغاية.

رامز أساس رمضان
أصبح رامز أمرا أساسيا في رمضان، فلن تشعر برمضان إن لم تستمع لصوته وهو يتحدث عن برنامجه، أو تسمع الأغنية الخاصة بشارة البرنامج التي يغنيها بصوته.

الهجوم على البرنامج قبل عرضه
قبل شهر رمضان من كل عام تبدأ حملة للحديث عن برنامج رامز والهجوم عليه، وهو ما قد يدفع البعض لمشاهدته لمعرفة هل كل ما يقال عنه وأنه مفبرك صحيح أم أنها مجرد شائعات؟

وقت العرض
تحدد قناة MBC مصر التي يعرض عليها البرنامج ميعاد عرضه دائما بعد أذان المغرب، أي وقت الإفطار، وهو وقت مناسب لتجمع الأسرة ومشاهدة البرنامج دون الحيرة والبحث عن أي مسلسل سنبدأ بمتابعته.

مقارنة
لأن رامز جلال يقدم برنامجا كل عام بفكرة جديدة، يفضل الجمهور متابعته لمقارنة فكرة هذا العام بالعام الماضي، وأيهما أفضل وأي إنتاج وتنفيذ أعلى.

الأطفال
قاعدة كبيرة من جمهور رامز هي من الأطفال الذين سيصدقون كل ما يروه ولن يشغلهم فكرة إن كان هذا البرنامج مفبركا أم لا، فكل ما يريدونه هو أن يشاهدون حلقات البرنامج والمقلب الذي ينفذه في النجوم.

مواقع التواصل الاجتماعي
حتى وإن قررت ألا تتابع البرنامج، بعد عرض كل حلقة منه ستجد أنه حديثا لمواقع التواصل الاجتماعي فالجميع يعقب على الحلقة ويسخر مما حدث فيها، مما يسجعلك ترغب في مشاهدتها ومن بعدها تتابع البرنامج يوميا.



الرابط المختصر لهذا الخبر : https://alarabs.net/RhRxb

تعليقات فيسبوك

إضافة تعليق